Skip to content
مقال

مقال صحفي

مضاد التعرق مقابل عطر الاستخدام اليومي: ما الفرق بينهما؟

الجميع يتعرّق: وهي حقيقة بسيطة في الحياة. ولكن تكمن المشكلة الحقيقية في تحوّل هذا العرق الطبيعي المعتاد إلى رائحة غير مُعتادة بالجسم. فانبعاث رائحة غير منعشة منك قد تؤدي إلى الإضرار بمظهرك ولاسيما إذا كنت على موعد أو في مقابلة عمل أو تحظى بوقتٍ ممتع مع الأصدقاء.

لذا فإن السر وراء الحفاظ على رائحة عطرة تنبعث منك والتحكم في العرق يكمن في استخدام مُزيل عرق مضاد للتعرق جيد ثم وضع اللمسة النهائية باستخدام القليل من عطر الاستخدام اليومي.

ولكن لماذا تستخدم كلٍ منهما؟ من السهل أن يختلط عليك الأمر بين استخدام بخاخ جاف مضاد للتعرق وعطر الاستخدام اليومي. إليك كيفية استخدام كلٍ منهما على حدة.

 

ما الذي يجعل رائحة العرق نفاذة بالجسم؟

لتدرك فوائد مضاد التعرق، يجب عليك أولًا أن تتعلم أكثر عن العرق ورائحة الجسم. في الواقع يُنتج جسمك نوعين من العرق. 

أولًا، ينتج الجسم العرق من الغدة العرقية المفرزة التي تحافظ على جسمك باردًا من خلال إفراز الماء والملح. وهذا النوع من العرق ليس له رائحة سيئة على الإطلاق. 

أما النوع الثاني فيأتي من الغدد العرقية. وهو يترك رواسب من الدهون والبروتين في الجسم. تُمزج هذه الرواسب مع البكتريا الموجود على بشرتك: فتظهر حينها رائحة الجسم الكريهة.

ترجمة اقتباس: مسألة اختيار بسيطة

أنها مسألة بسيطة؛ اختيار أفضل ما يلائمك ويلائم نمط حياتك. 

مضاد التعرق يساعد في الحفاظ على جسمك جافًا

كما يظهر من اسم المنتج: فإن مضاد التعرق يحفظ جسمك من العرق. وهو يعمل عن طريق تغطية غدد العرق؛ مما يعمل على تقليل كمية العرق التي تظهر على البشرة وتنتج رائحة كريهة. إذا كنت لا ترغب في الحصول على بقعٍ ظاهرة من العرق على ملابسك، فإن هذا المنتج مُصمم خصيصًا لك.

 

عطر الاستخدام اليومي يمنحك رائحة ساحرة

يوضع عطر الاستخدام اليومي على الصدر ويُضفي تلك الرائحة العطرة المنعشة التي تمنحك سحرًا وجاذبية لا تقاوم.

الآن صار لديك جميع المعلومات. استخدم مضاد التعرق مع عطر الاستخدام اليومي المُكمّل له يوميًا للمساعدة في الحصول على جسم خالٍ من العرق ويحظى برائحة جميلة ومنعشة.

ضع عطر الاستخدام اليومي مثل Axe Black Daily مع مضاد التعرق Axe Night للحصول على رائحة رائعة ولجسمٍ خالٍ من العرق. أو اختر البخاخ الجاف المضاد للتعرق مثل Axe Charge Up Protection للاستمتاع بانتعاش وحيوية لا مثيل لهما.