Skip to content
A man with a side parting.

AXE

الأسئلة المكررة

أكس دائماً متواجد ليساعد الشباب ليشعروا بجاذبية أكثر. لكن تعريف الذكورة يتغير و أكس يتطور مع هذا التغير. أكس يواجه القضايا و المشاكل التي تقيدهم و مساعدة الرجال و تحريرهم ليجدوا سحرهم.

تحقق من الموقع بشكل دوري للعينات والعروض الترويجية الخاصة. تعمل أكس أيضًا مع العديد من المحلات المفضله لديك لتوزيع العينات على المستهلكين. في بعض الأحيان ، قد تقدم المواقع غير التابعة لشركة يونيليفر عناصر ترويجية وعينات وكوبونات وما إلى ذلك لمنتجاتنا. ومع ذلك ، نحن لسنا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن المحتوى على هذه المواقع ولا يمكننا ضمان صحة هذه العروض

تباع منتجات أكس في الصيدليات ومحلات السوبر ماركت في جميع أنحاء البلاد. على الرغم من أننا نرغب في أن يكون كل منتج من منتجاتنا متاحًا في جميع المتاجر ، إلا أن مساحات الرفوف وطلبات المستهلكين تحد أحيانًا من عدد العناصر التي يرغب al بائع في حملها. إذا كنت لا تزال غير قادر على تحديد موقع منتجك ، فالرجاء الاتصال برقم خدمات المستهلكين المجاني على الهاتف الموجود على almontag الخاصة بك وسنساعدك بشكل أكبر.

لمشاركتنا أفكارك، تفضل.إضغط هنا.

على الرغم من أن العرق بحد ذاته ليس له أي رائحة ، فعندما يجتمع مع البكتيريا الموجودة دائمًا على جلدك ، تتطور رائحة الجسم. يعمل بخاخ الجسم ضد هذه الرائحة ، بينما يساعد مضاد التعرق على إيقاف العرق نفسه. عن طريق منع البلل ، يبقيك مضاد التعرق محميًا. ومن ناحية أخرى ، تعمل مادة بخاخ الجسم من خلال تقليل رائحة العرق ، كما أنها لا تتمتع بأي نشاط مضاد للعرق. لتعلم المزيد.إضغط هنا

أي منتج يحتوي على الجليسرين و / أو حامض الستريك  يحتوي على منتجات حيوانية. حامض الستريك يأتي من الشحم البقري. إما الجليسرين إما أن يكون إصطناعي أو طبيعي التي مشتقة من الشحم البقري أو جوز الهند.

نحن لا نختبر منتجاتنا على وجه التحديد لوجود الغلوتين ، وهو بروتين لزج موجود في بعض الحبوب مثل القمح. قد يوجد الغلوتين في المنتجات التي تحتوي على مشتقات من القمح والشوفان والجاودار والشعير. في تسمية منتجاتنا ، تتبع شركتنا الإرشادات التي وضعتها التسمية الدولية لمكونات مستحضرات التجميل (INCI). لذلك ، إذا استخدمنا عنصرًا مشتقًا من حبة مثل القمح والشوفان والجاودار و / أو الشعير ، فستظهر تلك الأسماء على الملصق ، أي "بروتين القمح المهدرج". إذا رأيت هذا الاسم على الملصق ، فكانت المادة مشتقة من القمح ، لذلك قد يحتوي المنتج على الجلوتين. إذا كانت لديك أسئلة أخرى بخصوص مكونات محددة ، فإننا نوصي بالتشاور مع طبيبك حول ما إذا كان تعرضك لمشتقات الحبوب من استخدام منتجات العناية الشخصية قد يسبب لك أعراض غير مرغوبة.

يُعد اختبار الحيوانات مشكلة مثيرة للجدل ، وهناك آراء قوية ومتنوعة حول الحاجة إلى إجراء اختبارات على الحيوانات لدعم تطوير منتجات استهلاكية جديدة ، وخاصة مستحضرات التجميل. يتعين على شركة يونيليفر تقديم بيانات حيوانية  لقواعد السلامة المعمول بها في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. عندما نكون ملزمين قانونًا بإجراء دراسات على الحيوانات ، نضمن استخدام الحد الأدنى من أعداد الحيوانات. تلتزم شركة يونيليفر بالقضاء على الاختبارات على الحيوانات لأعمالها ، وهي في طليعة الأبحاث في الأساليب غير الحيوانية لتقييم سلامة المستهلك. في الوقت الحالي ، لا يزال هناك عدد قليل جدًا من اختبارات الحيوانات ضروريًا لتقديم منتجات مبتكرة توفر منافع استهلاكية وتنافسية في السوق. في يونيليفر ، استخدام النهج غير الحيوانية هو القاعدة. معظم منتجاتنا تصل إلى المستهلكين دون اختبار أي من مكوناتها على الحيوانات. نحن لا نختبر منتجاتنا الفعلية على الحيوانات (يتم إجراء أي اختبار على المكونات الفردية) ، ونحن لا نجري اختبارات على الحيوانات في مختبراتنا (أي دراسات تجرى بواسطة مختبرات تابعة لأطراف أخرى). لا يزال هناك عدد قليل من الدول التي تجري اختبارات المنتج في مختبراتها الحكومية. نحن نعمل مع السلطات المحلية لضمان تنفيذ الأساليب غير الحيوانية لمعلومات، إضغط هنا أكثر.

لأننا ندرك أهمية الحفاظ على الموارد الطبيعية ، تشارك أكس و يونيليفر في سلسلة من البرامج المصممة لمعالجة عدد من القضايا المتعلقة بالبيئة. هذه القضايا تتراوح بين التحلل البيولوجي لإعادة التدوير. تشارك شركتنا بنشاط في الائتلافات والجمعيات التجارية على مستوى الصناعة والتي تعمل على إيجاد حلول لمشاكل النفايات الصلبة. لقد أنشأنا مركزًا مخصصًا بالكامل لتطوير واختبار مواد ومفاهيم التغليف الجديدة. تشمل جهود الشركة للحد من النفايات الصلبة مشاريع إعادة التدوير ، وحزم يمكن إعادة تدويرها واستخدام المواد المعاد تدويرها. يقوم علماءنا أيضًا بإجراء دراسات حول مجموعة واسعة من صيغ المنتجات والمكونات لضمان توافقها البيئي.

رج العبوة جيدًا قبل كل استخدام. لف أعلى لفتح وكشف الغطاء. رش تحت الإبط فقط على بعد 15 سم.

تظل منتجات أكس بجودتها المثلى لمدة عامين على الأقل عند تخزينها في درجة حرارة الغرفة. لتحقيق أقصى درجات الجودة والفعالية ، قم دائمًا بتخزين منتجاتك في درجة حرارة الغرفة. لا تقم بتخزين المنتجات في منطقة تتجاوز 45 درجة مئوية.

استخدم المضخة للرش مرة واحدة على كل معصم وعلى رقبتك.

لقد ضغطنا العبوة العادية إلى عبوة صغيرة. العبوة الصغيرة المضغوطة تعمل بنفس كفاءة العبوة العادية. لقد قمنا بإعادة هندسة نظام الرش ، مما قلل من كمية الغاز اللازمة لتوصيل نفس الكمية من المنتج مع كل رشه. هذا يسمح للعبوه المضغوطة أن تدوم طويلاً. لمعرفة المزيد: link

لقد ضغطنا العبوة العادية إلى عبوة صغيرة. العبوة الصغيرة المضغوطة تعمل بنفس كفاءة العبوة العادية. لقد قمنا بإعادة هندسة نظام الرش ، مما قلل من كمية الغاز اللازمة لتوصيل نفس الكمية من المنتج مع كل رشه. هذا يسمح للعبوه المضغوطة أن تدوم طويلاً.

استخدم هذا الرابط لمعرفة إذا كان المنتج الذي تبحث عنه جزءًا من مجموعة منتجاتنا الحالية:

مزيل رائحة العرق ومضاد التعرق

غسول الجسم

لا يمكنك العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ تواصل معنا