Skip to content
رواد حفل سعداء

حكاية قصة شعر

ماذا ترتدي لحضور حفل

عندما يتعلق الأمر بنمط ملابس الاحتفال، فإن الحذاء يُفصح عن هوية الشخص الذي يرتديه. فكّر بطريقة عملية. فالحذاء الطويل أو زوجٍ من الأحذية القديمة لن يمنحك بكل طريقةٍ ممكنة مظهر خبير الاحتفالات فحسب، بل ستحمي أصابع قدميك فوق المسرح. واترك الحذاء المفتوح في المنزل، بغض النظر عن مدى جودة الاحتمالات. لست مقتنعًا؟ حسنًا، سأوضح لك الأمر في كلمتين: مرحاض الحفل.

 

فبالتأكيد أنت على دراية بتلك الأمور: يصير الجو مُشمسًا عندما عندما تبدأ رحلتك ثم تبدأ الأمطار في الهطول بغزارة بحلول الظهيرة. هل صار الجو منعشًا بعد الظهيرة؟ تبدأ هبات الهواء البارد في الظهور بغروب الشمس. ولهذا ستحتاج إلى قطعٍ متنوعة من ملابسك تتراوح ما بين قمصان وسترات وسترات للأمطار وهي جميعها أغراض منقذة لك في وقت هبوب الرياح الموسمية. 

من الطبيعي أن ترغب بالظهور بمظهر رائع. ولكن ثق بنا، اترك ملابسك المفضلة في المنزل. هذا حفل وسط الطبيعة وليس عرضًا للموضة. بالابتعاد قليلًا عن أفضل الملابس لديك التي ترتديها في أيام الآحاد واسأل نفسك: هل ستفسد عطلة الأسبوع إذا لم تتمكن من ارتدائها؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فاجعلها تبقى في المنزل.

 

النظارات الشمسية هي أفضل صديقٍ لك. فهي تحمي عينيك؛ ليس فقط من الوهج الشديد، بل من مظهرك في الصباح بعد قضاء ليلة صاخبة. كما أنها تضمن لك الحصول على لمساتٍ من الأناقة لمظهرك العصري بالحفل.

 

حافظ على مظهر شعرك جيدًا. فثلاثة أيام من عدم الاهتمام وستحصل على مظهر اسوأ من الشخص الذي يرتاد هذا الحفل لأول مرة. لذا فغن مجموعتنا التي تتضمن واكس الشعر وجل الشعر وطمي تصفيف الشعر ستحافظ على مظهر شعرك جيدًا وجذاب. وهو ما يعني الحفاظ على مظهر شعرك بغض النظر عن استمتاعك بالرقص.

 

اجلب معك قطع إضافية: بنطال جينز وملابس داخلية وسراويل وجوارب ... فمهما كان ما ترتديه، اجل معك المزيد أكثر مما تحتاجه. فالملابس وسط الحقول لا تجف البتة.

 

ابق منتعشًا. نحن نعي أنه ليس من السهل عليك أن تظل لمدة خمسة أيام دون استحمام. ولكن رذاذمضاد التعرق يدوم طويلًا. أما في حالة هطول الأمطار بغزارة، فتشجّع وابدأ في استخدام غسول الجسم المفضل لديك من Axe للحصول على انتعاش اليوم الأول بدءًا من الصباح وحتى الغروب.

إذا كنت تُخطط للاستمتاع بحلبة الرقص، فستحتاج إلى ملابس تساعدك للقيام بذلك على أفضل نحو. فالبنطال الجينز والتي شيرت والقميص المفتوح هو أفضل مزيج للحصول على مظهر عصري يتلاءم مع الحفل. لذا تخلص من رائحة الجسم الكريهة باستخدام مضاد التعرق الذي يضمن لك  مجاراة الحفل دون نقطة عرق واحدة. ثم قم برش القليل من رذاذ الجسم كذلك للحصول على شعورٍ منعش يتلاءم مع تلك الحركات الراقصة.

 

انس أمر الأحذية الأنيقة وقم بارتداء أحذية عصرية بدلًا من ذلك. إلا إذا كان حذاءك المفضل هو حذاء السنيكر الأبيض، فلا تلجأ إليه في هذه الحالة. وذلك لأنك لن تجد أي شيء قد يُعديه إلى حالته الأولى بعد انتهاء لحظات الاستمتاع. لاشيء البتة!

 

هل وصلت بعد يومٍ شاق في الجامعة؟ ضع مجموعة من المنتجات المُنعشة في حقيبة ظهرك للحصول على مظهر مُنعش في الوقت المناسب لهذا الحفل الصاخب.                                   

 

لقد حان الوقت لتجربة هذا المظهر: لون ساطع ونقشة جريئة وقبعة. لم لا تقم بتجربة أمر جديد؟ فكل شيء مقبول هنا. فإذا لم تكن على استعداد للانطلاق، فإن قطع الإكسسوار تُعد بداية جيدة. 

 

وبمجرد استقرارك على المظهر الجذاب لك، فلا تفسده برائحة الجسم غير المُحببة. فالملابس العصرية تصير بلا قيمة إذا صرت تُغني بصوتٍ مزعج مثل مُختبر المُعدات الصوتية الذي يكون مسؤولًا عن ضبط مكبرات الصوت طوال اليوم. ففي وسط الحشود الكبيرة، لا يوجد مكان للاختباء. لذا ارفع يديك بحرية تامة مع مضاد التعرق من Axe. واستمتع بليلة صاخبة بالطريقة الصحيحة. وعلى طريقتك الخاصة. 

شاب يضع يديه في جيب بنطاله