Skip to content
ما تفعله وما يتعيّن عليك تجنبه عند حضور الحفلات الموسيقية

" />
حشود في حفلة موسيقية

مقال صحفي

ما تفعله وما يتعيّن عليك تجنبه عند حضور الحفلات الموسيقية

الموسيقى الحيّة: كيفية الاستفادة القصوى من مشاهدة حفلة حية.

تجربة الحفلات الموسيقية الحيّة ليس لمتعتها مثيل. فالاستماع إلى الموسيقى في حفلة مباشرة، بينما تتواجد في الصف الأول وأصوات الجماهير المُرتفعة مع مشاهدة فرقتك المفضلة أمامك مباشرة على المسرح - أمور قليلة يُمكنها أن تُضاهي جمال هذه اللحظة! ومع ذلك، فقد يكون البعض غير سعيدًا. فبالتأكيد قد قابلت هذا الشخص الذي يقوم بتصوير كل لحظة باستخدام هاتفه الجوال بحيث يمنعك من مشاهدة أي شيء أو ينظر إلى الغرباء بطريقة مزعجة أو يقول بصوتٍ مرتفع أن الفرقة لم تعد رائعة كما كانت في الأيام الخوالي. فهو هذا الشخص الذي ينظر إليه كل فرد مُتعجبًا!

ولهذا نُقدّم لك هذا الدليل للتعرف على قواعد حضور الحفلات الموسيقية. فهي كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بأداءٍ رائع وحيوي.

  • 1

    احصل على مظهر نظيف ومنعش.

    هل ترغب في الاستمتاع بمظهر متفرد منذ البداية. تساعد منتجات مزيل العرق لدينا على الحفاظ على انتعاشك عند القيام بأي حركات احتكاكية لفترة طويلة حتى بعد انتهاء الحفل. لذا يُمكنك الاستمتاع بالحفل دون أي مخاوف.

  • 2

    قم بتصفيف شعرك.

    مظهر شعرك هو بصمتك المميزة. فسواء كنت تستخدم كريم الشعر الدهني أو جل الشعر أو معجون الشعر أو واكس الشعر، فنحن نقدم إليك هذه النصائح من Axe لكي تحصل على مظهر جذاب منذ لحظة انطلاقك.

  • 3

    اختر ما يناسب الحفل.

    هل لديك خيارات ملابس متعددة ولا توجد لديك أي فكرة؟ ولا يُمكنك أن ترتكب أي خطأ مع التي شيرت الأسود الأنيق. إذًا قم بوضع مُزيل العرق المُفضل لديك من AXE. يُمكنك الآن الرقص والانطلاق بحرية دون الخوف من ظهور أي علامات بيضاء أو بقع تعرق.

  • 4

    لا تتعامل مع الحفل وكأنه حانة للتعارف.

    هذا حفل حيوي وليس نادي ليلي. ولا يُفسد حفل الغيتار المنفرد سوى بدء الحديث مع الغرباء.

  • 5

    ارقص وكأن لا أحد يشاهدك.

    إذا كنت ستتذمر او تنتقد، إذًا لماذا حضرت في بادئ الأمر إذا كنت تعلم انك لن تحظى بوقتٍ سعيد؟ اترك هذا الامر لمُحبي الفرقة. أو اعمل في مجال الصحافة الموسيقية، سيكون أفضل لك. 

  • 6

    ارقص وكأن لا أحد يشاهدك.

    استمتع بالحفل على طريقتك؛ ارقص بحماس وسرعة أو فقط أومئ برأسك. تذكّر - أنك طالما تشعر بحالة جيدة، فأنت تبدو بمظهر رائع.

  • 7

    استمتع بكل لحظة بالحفل.

    هل تعرف ما المغزى وراء الحفل الموسيقي المباشر؟ هو كونه مباشرًا. أن تشعر بكل لحظة بنفسك. فإذا كنت ترغب في تصوير كل لحظة على هاتفك الصغير، فلا تُفسد الحفل على الشخص الموجود خلفك. فهو موجود هنا لكي يستمع بمشاهدة الحفل كذلك. أما مسألة التصوير باستخدام التابلت ذي الشاشة كبيرة الحجم ... فلا تفعل هذا الأمر!

  • 8

    استمتع بالغناء على طريقتك المميزة.

    أصدقاءك من مُحبي الحفلات الموسيقية الحية لا يهمهم ما إذا كان صوتك سيئًا في الغناء أم كُنت تتمتع بصوتٍ مميز. فلا يُمكن لأحد سماعك، بل كل ما يهم الآن في هذه اللحظة هو شغفك بالحفل.

  • 9

    لا تتفاخر بالمنشورات.

    كنت مُتحمسًا للغاية لحضور هذا الحفل، وها هي حانت اللحظة. ولكن كلما تزايد عدد منشوراتك على تويتر أو الفيس بوك أو سناب شات، فسيُعطي ذلك إيحاءً واضحًا بأتك لا تستمتع بالحفل حقًا! بالطبع، قم بنشر صورة ولكن تذكّر دائمًا السبب الحقيقي وراء وجودك في هذا المكان #أنا_مع_الفرقة.