Skip to content
شاب يحظي بتصفيفة شعر مفترق من أحد الجانبين.

أنماط تصفيف الشعر

قصّة الشعر المفترق من أحد الجانبين

قصّة الشعر المفترق من أحد الجانبين

يمزج نمط تصفيف الشعر المفترق من أحد الجانبين بين نعومة الستينيات واللمسات العصرية الحديثة. ستُضفي تصفيفة الشعر المفترق من أحد الجانبين من خلال الجوانب المستدقة والمفترق المُحدد والجزء العلوي الأملس مزيد من الجاذبية والسحر على مظهرك. 

فمن خلال التباين البسيط في المفترق الجانبي، فإن هذه التصفيفة تُعد خيارًا موفقًا مع الجاكت الجلدي الأسود على بنطلون جينز كما تتلاءم مع الملابس الرياضية. 

ضع القليل من كريم الشعر الدهني Axe Clean Cut Look Classic Pomade وقم بتمشيط الشعر بالمشط للوراء لكي تحصل على مظهر عصري وأنيق. فإذا لم تشعر بالرضا التام على هذا المظهر، يُمكنك تمشيط الشعر للأعلى أو بصورة مائلة للحصول على مظهر أكثر جرأة. قم بالتصفيف بما يتلاءم مع شخصيتك.

مثالي لـ:

كيف بدأت

الحكاية

تتميز تصفيفة الشعر المفترق على أحد الجانبين بالنعومة والأناقة وقد شهدت انتشارًا واسعًا في غضون العصر الذهبي لهوليوود. فقد كانت الملاذ الأول لكل رجلٍ يتمتع بمكانة مرموقة من خلال استخدام كريم الشعر الدهني. وبحلول خمسينيات وستينيات القرن الماضي، صارت هذه القصّة هي المظهر الرسمي للوحات الإعلان في ماديسون أفنيو. 

شاب يحظى بتصفيفة شعر مفترق من أحد الجانبين يظهر مبتسمًا.

فإذا كنت تحظى بطولٍ كافٍ للشعر بالجزء الأمامي، إذًا ستحظي بتصفيفاتٍ متنوعة من هذا النمط فضلًا عن مُتعة العمل عليه. حافظ على نعومة شعرك وضبطه على اتجاهٍ واحد. 

كيرون ويب - The London Barber


تعلم الأساسيات

كيف

تعلم الأساسيات

  • 01

    جفف

    ابدأ أولًا بتجفيف الشعر.

  • 02

    مشّط

    مشّط شعرك بعناية للأمام واعثر على المفترق الجانبي. حافظ على مظهر شعرك أنيقًا.

  • 03

    جفف

    قم بتجفيف الشعر من الأمام للخلف. قم بتمشيط الجزء العلوي من شعرك في موضعه ولكن مع الحفاظ على خط الفارق.

  • 04

    افرك

    ضع كريم الشعر الدهني الكلاسيكيAxe Clean Cut بصورة متواصلة إلى الأمام. قم بإضفاء اللمسات النهائية عن طريق تمشيط الجزء الأمامي. لقد اكتملت المهمة بنجاح.