Skip to content
كريم من Axe لمظهر طبيعي وجذاب وغير دهني.

مقال صحفي

قوة تأثير الكريم: طريقة الرجل العصري لشعر طبيعي

لطالما كان كريم الشعر في عشرينيات القرن الماضي عبارة عن مادة لزجة زيتية تُعرف باسم بريليانتين. وقد كان مكونًا لا غنى عنه لدى الرجال المُهتمين بالأناقة لتنعيم الشعر بتثبيته للخلف والحصول على مظهر لامع. فعلى الرغم من مظهره الجيد، فقد كان به عيًبا جسيمًا ألا وهو أنه كان دُهنيًا للغاية إذ قد يُمكن إزالته بمجرد الاحتكاك، أو إحداث بقع بالملابس والأثاث ولا يُمكن إزالتها. أما كريم الشعر العصري فهو العكس تمامًا لذلك: إذ يمكن أن يتسنى لك استخدامه للحصول على مظهر طبيعي. فهو مُنتج قوي ببراعة تامة؛ إذ يمنح إمكانية تصفيف الشعر الجاف بجهدٍ لا يُذكر ... دون أن يكتشف أي شخصٍ السر الخاص بك. 

إذا، ما هو كريم الشعر؟

يُضفي كريم الشعر والمعروف أيضًا باسم كريم التصفيف أناقة ولمعان طبيعي المظهر للشعر. فهو يُتيح لك إمكانية ترويض خصلات الشعر بدرجة تحكم تتراوح ما بين قليلة إلى متوسطة دون أن يؤثر ذلك على تصفيفة الشعر الخاصة بك. ما عليك سوى وضعه والتخلص من تجعيد الشعر دون الحصول على مظهر دهني. 

يتلاءم هذا الكريم مع المظهر الكاجوال العصري فقط. إذ أن تصفيفات الشعر عالية التماسك مثل السبايكي والموهوك المرتفع من الوسط أو البومبادور لا تندرج ضمن قائمته. ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على شعر يتحرك بانسيابية وتتمتع بمظهر طبيعي على نحوٍ مثالي، فإن هذا الكريم هو وسيلتك لتحقيق هذه المعادلة الصعبة. 

المظهر الطبيعي مع Axe: كريم التنعيم يُحقق لك هذه النتيجة، فهو يمنحك قوة ثبات منخفضة إلى متوسطة بلمسات طبيعية.

احصل على مظهر عصري

يتلاءم كريم تصفيف الشعر مع غالبية أنواع الشعر وله تأثير السحر على الشعر المُجعّد أو المموج أو الخشن؛ إذ يعمل على تنعيمه فضلًا عن إضفاء بريق من اللمعان مع الحفاظ على المظهر الطبيعي للشعر. 

هل لديك شعر خفيف أم ناعم؟ ضع الكريم بحيث يُضفي ملمسًا وسُمكًا لشعرك، ولكن تمهّل في استخدامه: فقد يؤدي الإكثار من الكريم إلى إثقال تصفيفة الشعر. 

يعمل الكريم بشكلٍ جيد على الشعر القصير مثل قصة الشعر القصير من الجانبين "هاي آند تايت" أو القصة العسكرية "باز كات" مما يعمل على تنعيمه والتخلص من التجعيد.

كيفية الاستخدام

يعمل كريم تصفيف الشعر على نحوٍ رائع على الشعر الجاف ولكن يُمكنك أيضًا استخدامه على الشعر الرطب المُجفف بالمنشفة. ما الكمية التي يجب عليك وضعها؟ تتوقف الإجابة على هذا السؤال على نوع شعرك وطوله، لذا ابدأ في استخدامه واكتشف ذلك بنفسك. 

ابدأ أولًا بوضع كمية قليلة على أصابع يديك. إذا كنت في حاجة إلى المزيد، فقم بوضع ما يناسبك. افرك الكريم بين راحتي يديك. سيصبح الكريم دافئًا قليلًا جراء احتكاك يديك: هذا أمرٌ جيد، فهو يسهل استخدامه. 

ثانيًا: قم بتمرير أصابع يديك بين خصلات شعرك بدءًا من الجذور وصولًا إلى الأطراف. عدم وضع الكريم على الجزء الخلفي من الرأس هو خطأ يقع فيه المبتدئين، فلا تقم بذلك. قم بتوزيعه على الرأس بالكامل. 

هل لديك مزيد من الوقت؟ قم بتوزيع الكريم عدة مرات على شعرك. كلما قمت بتوزيع الكريم جيدًا وبصورة متساوية، ستحصل على مظهر طبيعي أكثر. 

في حال كان شعرك رطبًا، قم بوضع اللمسات النهائية عن طريق تجفيفه باستخدام مُجفف الشعر لكي يُضفي لمسات أكثر نعومة وقوامًا أفضل لتصفيفة شعرك.

يُمكنك الآن تصفيفه على النحو الذي ترغب فيه. استخدم المشط للحصول على مظهر أكثر تحديدًا أو قم بإضفاء قوامٍ له مُستخدمًا أصابع يديك. تمت المهمة بنجاح. 

يُمكنك الانطلاق والاستمتاع بمظهر جذاب.