Skip to content
أليسو يسير نحو طائرة نفاثة خاصة.

مقال صحفي

نجم الدي جي: سحر أليسو

إذا قمت بالبحث عن "نجم دي جي" في أي موسوعة على الإنترنت، فلن تحتاج إلى تعريف، بل كل ما ستحتاجه هو صورة لأليسو. فقد انتشر سريعًا كالنار في الهشيم.

وُلد أليسو (أليساندرو ليندبلاد نسبة إلى والدته) في السويد وهو بمثابة طفل معجزة. فقد أطلق أول إسطوانة مطوّلة له عندما كان في عمر الـ18 عامًا ومن ذلك الحين، صار يصعد سلم المجد حتى أحكم سيطرته وشهرته على مستوى العالم. في عام 2015، أُطلق عليه لقب "نجم الدي جي العالمي" للعام من قِبل مجلة ميكسماغ البريطانية. وقد حصلت أغانيه على المراكز الأولى في المخططات، كما حصد عدد مشاهدات وصلت إلى مئات الملايين على اليوتيوب وحده. كما نفذت جميع تذاكر حفلاته التي أقامها داخل الولايات المتحدة الأمريكية (وقد كان ذلك في وقتٍ لا يُذكر) أما عن حفله الأخير الذي أُقيم في لندن - في أكاديمية بريكستون الشهيرة - فقد نفدت التذاكر في غضون تسعة دقائق. 

لا تقتصر مقاطع أليسو الغنائية على ساحات الرقص فقط. فقد احتلت أغانيه المراكز الأولى في جميع المخططات على مستوى العالم. فأغانيه بعنوان "Cool" و"I Wanna Know" قد تم تحميلها عن طريق مئات الآلاف كما انها تحتل قوائم الراديو. كما تعاون مع عمالقة عالم الموسيقى بما في ذلك زميله كالفين هاريس الشهير في عالم الموسيقى لكي يُصدرا معًا أغنية "Under Control" التي حقت نجاحًا ساحقًا. وإذا كنت شخصًا ليس على دراية بأحدث الأخبار او إذا كنت تعيش في أعماق البحار البعيدة، فلن تفشل في سماع مقطعه الموسيقي الشهير بعنوان "Heroes" والتي تضمنت غناء زميله السويدي توف لو واحتلت أغنية عام 2014. 

ونحن نشعر بالفخر لكوننا الرعاة له في أغنيته الفردية الأخيرة بعنوان "I Wanna Know"، ولكي تكون جزءًا من كواليس المسرح، يُمكنك العثور على مزيد من الأخبار المثيرة الرائعة التي تحدث في الفيديو الغنائي.  

أليسو يحيا من أجل حلمه، ولكن كيف استطاع تحقيقه؟ وما الذي يُلهمه؟ ما هو سر جاذبيته؟ انضم إلينا لكي تكتشف العوامل الدافعة له وما الذي يُطلق عنان إبداع شخص قد حقق بالفعل أحلامه وصارت حقيقة بين يديه والمرغبة في  . 

يكمن سر أليسو في شيئٍ مميز للغاية. ونحن متحمسون لأنه اختار مشاركتنا هذا الأمر.