Skip to content
شاب ينظر إلى المرآة

خياراتك من المُنتج

رائحة منعشة. طوال اليوم.

إذًا، هل يتعلق الأمر كله ببخاخ الجسم، أليس كذلك؟ هذا غير مفاجئ، فهو يمنحك القوة الفائقة المتمثلة في الحفاظ على شعورك لحظة خروجك من تحت دش الاستحمام واستمرار لحظة الانتعاش تلك معك طوال اليوم. انتعاش لا مثيل له. يمنحك بخاخ الجسم القدرة على مقاومة ما قد تواجهه خلال يومك. قط ما عليك سوى استخدام رذاذ الجسم المذهل وسيصير حينها بإمكانك الاستمتاع باليوم بأقصى طاقة ممكنة.

التوافق المثالي

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد - لم لا تقم بمزج رذاذ الجسم للحصول على أفضل رائحة منعشة؟

إصبع مضاد التعرق

عندما يحين موعد الانطلاق بحرية، فأنت في حاجة إلى مُنتج يُمكنه مواكبة سرعتك. أضف إصبع مضاد التعرق إلى خزانة ملابسك واستمتع بلحظاتٍ من اللعب المذهل. لمظهر منعش وجاف. استمتع دائماً برائحة مُنعشة، بدءاً من فترة التحمية حتى انطلاق صافرة النهاية.

 

تحقق من هذا المنتج

الرذاذ الجاف مضاد التعرق

مظهر جديد، ووظيفة جديدة. عندما تبدأ وطأة الحياة تشتد، فأنت في حاجة إلى تهدئتها. فلا تقلق. فمُنتج الرذاذ مضاد التعرق الجاف سيدعمك طوال 48 ساعة. فقط، قم برشه، وستحظى برائحة رائعة. وكن على أتم استعداد لمواجهة أي عرق.

 

قم بمزجه

إصبع مزيل العرق

إذا كنت ترغب في إطلاق العنان لنفسك، فأنت بلا شك في حاجة إلى عطرٍ يُمكنه مواكبة الجانب العفوي منك. فالنضارة المنعشة تحافظ عليك مُتلألئًا ومحميًا طوال اليوم. أضف إصبع مزيل العرق إلى مجموعتك واشعر دومًا بالانتعاش والحيوية.

 

قم بتجربته