Skip to content
رجل يستخدم إصبع مضاد التعرق

خياراتك من المُنتج

اهزم العرق. فنحن نساندك.

إذًا أنت هذا الشخص الذي يهتم باستخدام إصبع مضاد التعرق، أليس كذلك؟ فربما يتعلق الأمر بحمايته الفائقة التي تدوم ليومين أو الطريقة التي تُبقيك باردًا في اسوأ المواقف، أليس كذلك؟ حسنًا، تسمح لك تركيبة هذا الإصبع بالتمتع بحماية مضادة من مصدر العرق. للحصول على حماية فائقة،  مهما واجهت من تحديات الحياة.

التوافق المثالي

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد - لم لا تقم بمزج إصبع مضاد التعرق للحصول على أفضل رائحة منعشة؟

بخاخ الجسم

عندما يتعلق الأمر بالموعد الغرامي أو الحفلات الليلية، أضف رذاذ الجسم من Axe إلى مجموعتك للعناية الشخصية استمتع برائحة منعشة متى يكون ذلك ممكنًا. ولكن احترس: فتلك الرائحة جذابة للغاية. قم برشه على جسمك بأكمله - فهو مُنعش للجسم بأكمله ويضمن لك جذب الآخرين إليك عندما ترغب في ذلك. حان وقت الانطلاق بحرية تامة وافعل ما يحلو لك.

 

فلا تخجل

الرذاذ الجاف مضاد التعرق

مظهر جديد، ووظيفة جديدة. عندما تبدأ وطأة الحياة تشتد، فأنت في حاجة إلى تهدئتها. فلا تقلق. فمُنتج الرذاذ مضاد التعرق الجاف سيدعمك طوال 48 ساعة. فقط، قم برشه، وستحظى برائحة رائعة. وكن على أتم استعداد لمواجهة أي عرق.

 

قم بمزجه

إصبع مزيل العرق

إذا كنت ترغب في إطلاق العنان لنفسك، فأنت بلا شك في حاجة إلى عطرٍ يُمكنه مواكبة الجانب العفوي منك. فالنضارة المنعشة تحافظ عليك مُتلألئًا ومحميًا طوال اليوم. أضف إصبع مزيل العرق إلى مجموعتك واشعر دومًا بالانتعاش والحيوية.

 

قم بتجربته