Skip to content
شاب بشعرٍ طويل يقوم برش مزيل العرق

خياراتك من المُنتج

ابق جافًا، واستمتع بحماية فائقة. وستحظى برائحة رائعة.

الحفاظ على مظهرك جافًا والاستمتاع برائحة منعشة في رذاذ واحد. نحن نُخمّن أن هذا السبب هو الدافع لك لاستخدام الرذاذ الجاف مضاد التعرق، أليس كذلك؟ فأنت تشعر بنظافة مُنعشة وتجديد دائم. نحن نعدك بالاستمتاع بـ48 ساعة من الثقة لكي تحظى برائحة منعشة وإحساسٍ لا يُضاهى. هيا بنا.

التوافق المثالي

لا يتوقف الأمر عند هذا الحد - لم لا تقم بمزج إصبع مضاد التعرق للحصول على أفضل رائحة منعشة؟

بخاخ الجسم

عندما يتعلق الأمر بالموعد الغرامي أو الحفلات الليلية، أضف رذاذ الجسم من Axe إلى مجموعتك للعناية الشخصية استمتع برائحة منعشة متى يكون ذلك ممكنًا. ولكن احترس: فتلك الرائحة جذابة للغاية. قم برشه على جسمك بأكمله - فهو مُنعش للجسم بأكمله ويضمن لك جذب الآخرين إليك عندما ترغب في ذلك. حان وقت الانطلاق بحرية تامة وافعل ما يحلو لك.

 

قم بتجربته

إصبع مزيل العرق

إذا كنت ترغب في إطلاق العنان لنفسك، فأنت بلا شك في حاجة إلى عطرٍ يُمكنه مواكبة الجانب العفوي منك. فالنضارة المنعشة تحافظ عليك مُتلألئًا ومحميًا طوال اليوم. أضف إصبع مزيل العرق إلى مجموعتك واشعر دومًا بالانتعاش والحيوية.

 

قم بتجربته

إصبع مضاد التعرق

عندما يحين موعد الانطلاق بحرية، فأنت في حاجة إلى مُنتج يُمكنه مواكبة سرعتك. أضف إصبع مضاد التعرق إلى خزانة ملابسك واستمتع بلحظاتٍ من اللعب المذهل. لمظهر منعش وجاف. استمتع دائمًا برائحة مُنعشة، بدءًا من فترة التحمية حتى انطلاق صافرة النهاية.

 

تحقق من هذا المنتج