Skip to content
فتاة تحلق رأس صديقها.

أنماط تصفيف الشعر

قصة الشعر القصير باز كات

جوانب مقصوصة. مظهر قوي.

تُعد قصة باز كات إحدى أشهر قصات الشعر العسكرية الكلاسيكية والتي اشتهرت بين طلاب الجامعة ومُحبي موسيقى الهيب هوب في التسعينيات والبانك روك في الثمانينيات. فمهما كان نمط الأناقة الذي تتبعه، فلن تحتاج للحصول على هذا المظهر القوي سوى إلى زوجٍ من ماكينات قص الشعر والقليل من كريم ما بعد التصفيف. وعليه نحن نوصي باستخدام كريم التنعيم Axe Natural Look : كريم شفاف. 

تتلاءم هذه القصة بدرجة كبيرة مع أي وجه، ولكنها تكون جذابة للغاية مع الفك القوي. كما قد تمنحك بعض شعيرات اللحية او لحية خفيفة مظهرًا ساحرًا. وكما هو الحال مع جايمس، كما يظهر لك في الفيديو، فقد تكون في حاجة إلى المساعدة للحصول على القصة لأول مرة. احصل على حلاق ماهر أو صديق يُمكنك الثقة به في استخدام مثل تلك الأدوات الحادة.   

كيف بدأت

الحكاية

تُعرف قصة شعر باز كات على مدار عقودٍ من الزمان، ولكنها اشهرت في العصر الحديث بوصفها إحدى المظاهر العسكرية العصرية. أما اليوم، فهي ملائمة للرجال اللذين يرغبون في قصة شعر لا تحتاج إلى عناية كبيرة إذ لن يحتاجوا أبدًا إلى قضاء أكثر من بضعة دقائق للاهتمام به. وهنا يكمن سر جمال هذه القصّة.

كيرون ويب - The London Barber

السر وراء الحصول على قصة باز كات رائعة يكمن في معرفة الطول الملائم لك. احصل على شعر قصير ومُثبت للحصول على مظهر عصري أو شعر أطول قليلًا للحصول على مظهر رائع. 

كيرون ويب - The London Barber


تعلم الأساسيات

كيف

تعلم الأساسيات

  • 01

    تمشيط

    قم بتمشيط شعرك من الأمام إلى الخلف للحصول على مزيدٍ من التحكم والنعومة. 

  • 02

    تمرير

    مرر كريم Axe Natural Look الشفاف بين شعرك للحصول على لمساتٍ ناعمة.

  • 03

    تشذيب

    احصل على مظهر أملس وسلس. قم بتشذيب شعرك بصفة دورية لدى الحلاق الخاص بك. يجب عليك تكرار هذا الأمر كل 2-3 أسابيع.