Skip to content
هل أنت لاعب ماهر لألعاب الفيديو؟ أنت في حاجة إلى إعدادات ألعاب الفيديو للمحترفين.

" />
رجل يلعب لعبة سباق

مقال صحفي

الاستعداد الأمثل للاستمتاع بألعاب الفيديو

كنبة مُريحة ومشروب بارد ولعبة تصويب منظور الشخص الأول: هو كل ما تحتاج إليه للاستمتاع بليلة ألعاب الفيديو. ولكن وليس إذا كنت تأخذ مسألة ألعاب الفيديو على محمل الجد. وذلك لأن مُحبي ألعاب الفيديو من المستوى المُحترف يكونون في حاجة إلى بعض المُعدات الحماسية. ونحن نعني بهذا الحديث عن شاشة كبيرة وكُرسي مُريح وسماعات رأس كبيرة وجهاز مُذهل مُخصص لألعاب الفيديو. هل تحتاج إلى كل ما سبق في حياتك؟ تعرّف على دليلنا لمجموعة المُعدات المثالية لملجأ استمتاع الرجال وستتصدر قائمة المنافسة. واحضر الوجبات الخفيفة معك.

ارتق بمستوى لعبتك: الأغراض المثالية لملجأ استمتاع الرجال بالألعاب

الجهاز المُخصص لألعاب الفيديو هو جوهر استعدادك للألعاب، لذا تأكد من حصولك على التطوير الكافي. وإلا سيظهر صوت الألعاب مُتقطعاً، فالألعاب اليوم صارت كبيرة الحجم بدرجة مهولة! لذا احصل على جهازٍ بسعة كبيرة (ونحن نعني بذلك 1 تيرا بايت على الأقل)

 

سرقات حماسية. ومطاردات عالية السرعة. ومشاهد لتنين يُخرج نيران من فمه. وصوتٍ هائل من الرصاص المتطاير في جميع أنحاء الشاشة...فبعض الشاشات لا يمكنها مواكبة هذا الأمر، بل تصبح ضبابية. شاشات ألعاب الفيديو المتطورة تضع في اعتبارها هذا الأمر. فهي أسرع في رد الفعل وتحافظ على الصورة كاملة واضحة مهما كان القتال محموماً. احصل على مدة إدخال انتقالية قليلة (أقل من 40 مللي ثانية) ووقت استجابة سريع (أقل من 10 مللي ثانية). سترغب في الحصول على شاشة كبيرة أيضاً - 20 إنش على الأقل - للحصول على صورة رائعة. لأنه عندما يتعلق الأمر بالشاشة، تكمن القاعدة في الانطلاق للاستمتاع بوقتك هو الحصول على شاشة كبيرة.

هل أنت على استعداد للاستمتاع باللعب؟

أضفا لكُرسي المُريح أمر لا غنى عنه. فالظهر الشبكي المسامي الذي يسمح بمرور الهواء سيحافظ عليك بارداً عندما تشتد وطأة اللعب. يكون لدى البعض مُكبرات صوت داخلية. هل ترغب في نصيحة؟مضاد التعرق من أكس إلى مجموعتك الخاصة بالاستمتاع. للحفاظ على مظهرك مُنعشاً وجافاً طوال مدة اللعب.

لوحة المفاتيح المخصصة لألعاب الفيديو هي سلاحك السري. فالأزرار بها تتميز بانتقالات ميكانيكية، مما يعني أنها تتفاعل بصورة أسرع. سوف تشكرها عندما تشعر بالحماس: مستوى بعد مستوى.

 

هذا إلى جانب كونها مقاومة للتأكل. وذلك لأنك لا تضغط عليها برفق عندما تعتمد لعبتك عليها.

 

وللارتقاء إلى المستوى الجديد، تحقق من لوحة المفاتيح الرقمية المُخصصة لألعاب الفيديو. فهي تُشبه لوحة المفاتيح العادية ولكنها مزودة بمفاتيح مُخصصة للألعاب. فالآن صارت جميع مفاتيح التحكم بين يديك بكل سهولة. وذلك لأن البطل لا يتعثر قط تحت الضغط.

 

بالنسبة لبعض أنواع ألعاب الفيديو، يُمكن أن تفي يد تحكم واحدة بالغرض. فهي أدوات تحكم على غرار وحدة التحكم المتصلة بالكمبيوتر. هل تلعب لعبة المنصات دون وجود واحدة؟ يُشبه ذلك قيادة سيارة عن طريق العزف على البيانو. لا يُمكنك ذلك، ولا تفعل هذا الأمر.

 

الفأرة المُخصصة لألعاب الفيديو هي قطعة حيوية في مجموعتك. أجهزة استشعار بصرية أفضل. أزرار إبهام قابلة للبرمجة. عجلات تمرير مزودة بسقّاطة من أجل الدوران السريع باستخدام الأسلحة. كما يتسنّى لك تعديل الوزن والشكل والحجم، بحيث يتلاءم مع يديك بصورة مثالية. هل تعتقد أن ذلك كثير إلى حدٍ ما؟ حسناً، انظر إلى هذا الأمر بهذه الطريقة: لن تشارك في المعركة مُرتدياً درع شخص آخر، أليس كذلك؟

وبدون أي ضوضاء في الخلفية قد تتسبب في التشويش عليك، سوف تستمع إلى صوت النينجا تزحف من الخلف. هذا إلى جانب إمكانية الاستمتاع باللعب دون أن تغضب والدتك. قم بتحسين مظهر شعرك مع سماعات الرأس بوضع القليل من كريم من أكس، وستكون على أتم استعداد للوصول إلى الميكروفون لكي تُضفي سحرك على زملائك بالفريق. ثم قم برش القليل من بخاخ الجسم المفضل لكي تستمتع برائحة عطر وكأنك أسطورة تتصدر قائمة المنافسة، كل ما تبقى لك هو الاستمرار في اللعب والربح.