Skip to content
الإعلان الترويجي لآجي آند سام

مقال صحفي

آجي آند سام بالتعاون مع AXE : عرض أزياء لندن كوليكشنز

يُعد عرض ازياء لندن كوليكشنز بمثابة قبلة المُصممين من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث مجموعاتهم الفنية لملابس الرجال للعالم بأكمله. فبدءًا من الأسماء المشهورة عالميًا إلى المُصممين المبتدئين في المجال، فهو حدث يُرحب بالجميع من كل مكان لكي يجتمعوا سويًا للاحتفال بالتنوع في موضة الرجال. 

لقد تشاركنا مع العلامة الواعدة آجي سام، وهي تلك العلامة التجارية التي تأسست بالتعاون بين المُصممين الموهوبين أغابي مدمولا وسام كوتن بكوننا الراعي الرسمي للعناية الشخصية في عرض الموضة والأزياء لندن كوليكشنز. وقد حصل الثنائي على جائزة أفضل مُصممي عام 2014 من مجلة جي كيو الشهيرة فضلًا عن حصولهم على الدعم والتوجيه من قِبل سير بول سميث لبضعة سنوات الآن. لذا فاتحاد مثل هذه القوة الهائلة التي تتمثل في هذا الثنائي الموهوب بشكلٍ مميز يجعلنا نشعر بالحماس الشديد لهذا الأمر.

وقد كانت فكرة عرض آجي سام تدور حول "رب البيت العصري" وقد تأثرت تلك المجموعة بما يراه الثنائي حول ما يعني أن تكون رجلًا عصريًا - وهو أمر كنا نفكر به. لقد رسل الثنائي دعوات حضور العرض الخاص بهما باستخدام كريم الشعر الدهني Clean Cut Look الكلاسيكي اللامع من ضمن مجموعة منتجات سيغنتشر.

وكان هناك سببًا آخر وراء حماسنا. فلقد كان عرض الأزياء هو المكان الذي أطلقنا منه بدء تعاوننا مع كيرون ويب - The London Barber. فكيرون بمثابة المخرج بالنسبة إلينا - فهو سيقدم لنا سنوات تجاربه وخبرته لمساعدة الشباب في الحصول على أفضل مظهر لشعرهم. لقد كان كيرون متواجدًا طوال العرض لتصفيف شعر مجموعة متنوعة من الشباب ممن كانوا يعرضون مجموعة آجي سام الجديدة التأملية والممتعة. عمد كيرون إلى استخدام منتجات Axe على جميع العارضين، لكي يُعيد لمسات - وفقًا لوصف عددٍ من مواقع الموضة والمدونات - المظهر الكلاسيكي في الخمسينيات. 

يتشارك كل من آجي سام القيم ذاتها التي نؤمن بها، ولذلك فنحن نشعر بالفخر للعمل معهما. فهما ليسا فريقًا رائعًا ومحليًا فحسب، بل لقد تخلصا من الأفكار التقليدية حول ما يُعني أن ترتدي مثل الرجال وعملوا على تصميم مجموعة تُفكّر من جديد فيما يعني أن ترتدي مثل الرجال في القرن الحادي والعشرين.  

لقد تحدثنا مع سام الذي أوضح أن مجموعته: "لم تتوافق مع ما يُحدد النوع، "بل كانت احتفاءً بتفرد كل الرجال. لقد حظي العرض بترحيبٍ كبير من قِبل الكُتّاب والمدونون الذين امتدحوه كثيرًا. استرسل سام موضحًا: "لا تكن تابعًا لتوقعات الآخرين. بل كن نفسك، واستمتع بالحياة على طريقتك وكن فخورًا بتفردك. اكتشف سر جاذبيتك."